الخميس، 30 يونيو 2016

تحميل برنامج واتساب Whatsapp 2016 برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج واتساب Whatsapp 2016 برابط مباشر مجانا

http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/06/whatsapp.html

أهم ما تود ان تعرفه عن تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp messenger :

هو  من اشهر البرامج للتواصل الاجتماعى و المراسله و مؤخرا بات اهو الاشهر على الاطلاق مناظر للفيس بوك  بعد الطفره الهائله التى حدثت مؤخرا و اصبح الاستخدام خلاله  ليس مقتصرا على الافراد  و انما اصبح وسيله مهمه جدا من وسائل الاتصال بالمواقع والصفحات الكبرى و الشركات والمصانع واشهر الفنادق و الاماكن العامه و الخاصه و اصبح بديلا لكثير من الوسائل سواء كانت وسائل مراسله او وسائل اتصال مباشر وذاعت له شهره عالميه ليست محليه او خاصه باماكن وحدها دون الاخرى . فهذا على الصعيد العالمى اينما  تجد مكان متاح به اى  شبكه من شبكات الانترنت . فهو تطبيق تراسل مباشر و فورى و متعدد المنصات يستخدم الارقام الخاصه باصدقائك للتواصل معهم سواء بالرسائل الكتابيه النصيه او عن طريق مشاركة  الوسائط مثل  الصور والفديوهات والمقاطع الصوتيه مع اصدقائك وافراد عائلتك بكل سلاسه يتميز برنامجنا بالبساطه الكبيره فى الاستخدام حيث لن يحتاج المستخدمين الجدد لوقت حتى يتعاملوا بسهوله مع البرنامج او التطبيق . تطبيق وآتسآب whatsApp و يعتبر  نسبه كبيره من المستخدمين للانترنت والعاملين على تطويره ان ما قاما به بريان أكتون و جان كوم طفره هائله فى تصميم و تطوير البرامج حيث اصبح الوآتسأب موجود فى جميع الاماكن و المصالح والشركات و ذلك يرجع الي كونه مجانى بالكامل  .  و بسيط فى الاستخدام . ولا يستحوذ على استخدام كبير للبيانات . و سهل التداول و وجود خصائص حمايه تم تطويرها الى حد كبير مما يجعل المستخدم فى تمام الراحه والاطمئنان على ان معلوماته ورسائله اى كان نوعها سواء نصيه او صور او ملفات صوتيه او مقاطع فيديو فى مأمن تام ولن يصل اليها اى احد و هذا كله من الخصائص التى تتوافر بداخل البرنامج والتطبيق الاشهر فى العالم فى هذا الوقت الراهن ألا و هو تطبيق وبرنامج  الواتسآب WHATS APP .و الاهم من ذلك ان التطبيق الرائع متوافر لجميع الانظم التشغيليه للهواتف مثل الأندرويد بجميع اصداراته و الآي أو إس بجميع انواعه و الجافا الحديثه والبلاك بيرى و الهواتف الذكيه بنظام الويندووز و غيرها .. ليس ذلك فقط بل اتاح لك الواتس  امكانية التشغيل على الاجهزه الاخرى مثل الماك وال PC و اللاب توب بجميع انواعه و ذلك بإقرآن حسابك من الهاتف المحمول الى الجهاز و ايذا يمكنك تشغيله بتطبيق منفردا . كل هذا واكثر فى تطبيقانا الرائع الوآتسأب Whats App . 

شروط الاستخدام الخاصه بتطبيق للوآتس أب whatsApp :

يجب علينا تفحس الشروط  الخاصه بأى تطبيق او برنامج قبل استخدامه وذلك من اجل الخصوصيه والسلامه للجميع سواء المبرمج او المطور او المستخدم وتأتى شروط الوتس آب مكملة لما هو عليه من بساطه وسهوله كالآتى :-
  • عند تحميل البرنامج او التطبيق يحدد موقعك الجغرافى .
  • يمكن للبرنامج استخدام جهات الاتصال الخاصه بك .
  • يمكن للبرنامج الدخول اللى الاستديو .
  • يمكن للبرنامج استخدام الكاميرا الخاصه بك .
  • يمكن للبرنامج استخدام المايكروفون الخاص بجهازك .
  • يعمل التطبيق فى وجود اتصال بالانترنت .
الاحصائيات والارقام التى تهم المستخدم حول الوتس آب Whats App :

 تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp messenger من اشر برامج وتطبيقات الشائعه فى الوقت الراهن والفترة الحاليه ضمن برامج السوشيال ميديا او ما نسميه بالتواصل الاجتماعى  . وكبدايه نحيطكم علما ان تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp messenger  تم تأسيسه  فى عام 2009  من  خلال اثنين و هما بريان  أكتون الامريكي و جان كوم الاوكرانى   وهما من الموظفين او بمعنى ادق المبرميجين السابقين لموقع ياهو  وحقق الواتس آب أرقاما قياسيه و ذلك بدأ من 2012 حيث تمت ارسال عشرت مليارات رساة يوميه من خلال تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp messenger  واعلنت مؤخرا وتحديديا يوم 13 من يونيو 2013 WhatsApp  على حسابها على تويتر انها وصلت  سجلاتها اليومية الى 27 مليار رسالة يومية . واذا اردنا الاحصائيات ف عادتا اول ما نستعين به هو جوجل او بمعندى ادق الاحصائيات التى يضمنها لنا متجر جوجل بلاى استور و السرد لها على النحو الآتى ... قد تم تحميل هذا التطبيق ما يفوق البليون مره فقط من جوجل بلاي ستور .. وقام 39.852.143. شخص بالتصويت له وتقيمه ب 4.4 من  5 و هذا الرقم كتقيم اكثر من رائع لتطبيق الوآتسآأب .

مميزات برنامج الواتساب 2016 :

هناك مميزات  كثيره وخصائص تميز التطبيق مما جعله ينال هذه الشهره الكبيره والانتشار الواسع ومن اهم تلك المميزات ما يلى :-
  • مجانية التطبيق الكامله .
  • سهولة وبساطة استخدام التطبيق حتى للمبتدأين.
  • الامان الكامل الذى يتميز به وفقا لخاصية end_to_end التى تم تطويرها جيدا للبرنامج . 
  • تعددية وسائل التراسل من حيث الاتصال والرسائل .
  • رسائل الوسائط المتعدده مثل الفديو و الصوت والصور والتى يوفرها البرنامج بالمجان .
  • عدم الحاجه الى التسجيل ببريد الكترونى فقط رقم هاتفك يكفى للمزامنه و التواصل .

الترخيص:مجانى Free

روابط التحميل 
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر: اضغط هنا
تحميل برنامج واتساب للأندرويد: اضغط هنا
تحميل برنامج الواتساب اندرويد مباشر: اضغط هنا
تحميل برنامج واتساب للأيفون: اضغط هنا
تحميل برنامج واتساب للويندزفون: اضغط هنا
تحميل برنامج الواتس اب للبلاك بيري: اضغط هنا
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: