الجمعة، 22 يوليو 2016

تحمل برنامج رتريكا download retrica 2016 برابط مباشر

تحمل برنامج رتريكا Download Retrica 2016 برابط مباشر 


http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/07/retrica.html

ما هو برنامج ريتريكا Retrica


رتريكا برنامج من البرامج المميزه جدا و البرامج التي لها شهره كبيره جدا علي مستوى العالم كله و ليست مقتصر علي دول او مناطق او اقاليم دون الاخرى فهو متاح للجميع لاي فرد كان في اى وقت يريد و في اى مكان كان.. و هو برنامج مميز جدا به من المميزات و الادوات و الصفات ما يميزه كثييرا عن غيره من البرامج  مما جعل له شعبيه كبيره جداو شهره شاسعه الي حد كبير  في العالم كله و يستخدمه جميع الفئات كبار و صغار .. و متاح ايضا لجميع المستخدمين و ذلك حيث انه يمكنك تشغيله علي جميع الاجهزه مثل الهواتف و الكمبيوتر و اللاب توب و الديسك توب و البي سي و الماك و الآي باد و الآي فون و يعمل علي جميع انظمة التشغيل كالويندوز بانواعه المختلفه جميعا و الاندرويد بجميع انواعه و مختلف اصدارات هذه الانواع و الآي أو إس بجميع نسخاته و البلاك بيري و غيره و ذلك يمكن جميع المستخدمين و يتيح لهم استخدام البرنامج الجميل رترريكا Retrica . فهو برنامج يتيح لك التقاط الصور من خلاله و يتيح لك استخدام فلاتر كثيره جدا و  يمكنك من اضافة المؤثرات و المتغيرات و كل هذه الاشياء مباشرة مع الالتقاط دون الحاجه الي الوقت و الجهد في التعديل بعد الالتقاط و استخدام برامج كثيره و مختلفه فكل تلك الاشياء موجوده و متاحه و مدمجه في برنامج واحد و هو برنامج و تطبيق ريتريكا Retrica  ينفرد ايضا Retrica  بامكانية تسجيل او التقاط الفديوهات القصيره و ما يسيمى بالجيف او الصور الحركيه و التي يستخدمها الكثير غالبا للانيستقرام. و يمكنك البرنامج من المشاركه  الصور و الفديوهات القصيره مباشرةا  مع العديبد من التطبيقات مثل الفيس بوك و الانستقرام و التويتير و الوتس آب و الماسنجر و غيرها العديد من البرامج التي يتيح لك رتركا Retrica مشاركة الصور معها من خلاله.

خصائص تطبيق ريتريكا Re Trica: 


برنامج و تطبيق ريتريكا من البرامج التي ينجذب اليها مستخدمون الفون فوتوغرافيا و المستخدمين بشكل عام و ذلك لانه برنامج اكثر من مميز و اكثر من هائل و به ادوات كثيره تساعد المستخدم علي تصوير اجمل و اروع اللقطات البديعه و يرجع ايضا انجذاب هذه الاعداد الغفيره لاستخدام تطبيق و برنامج رتريكا re trica  انه برنامج غايه في البساطه و مضرب المثل في السهوله و سرعة الالتقاط مما يجعلك لا تفوتك اي فرصه في التقاط اي صوره و حفظ اى ذكرى جميله و تخليد لحظات كثيره بشكل جميل و رائع جدا جدا  و ذلك طبعا بفضل المؤثرات و المغيرات و الفلاتر الكثيره و المتعدده و المتنوعه و الادوات التى يحتويها برنامج و تطبيق رتركا Retrica .

مميزات برنامج رتريكا Retrica: 


    هذا البرنامج له العديد من المميزات التي تجذب. هذا العدد الكبير من المستخدمين و يجعلهم يختاروه دون الكثير من البرامج و التطبيقات الاخري  و لكي تعرف بعض او جزء من  تلك المميزات يجب عليك  متابعة الآتي: 

  • البرنامج مجاني بشكل تام ومتاح في جميع الدول علي مستوي العالم.
  • البرنامج متاح لجميع الاجهزه .
  • البرنامج متاح لجميع انظمة التشغيل .
  • البرنامج يحتوي علي العديد من الفلاتر و المؤثرات.
  • البرنامج يلتقط الصور والفديوهات القصيره .
  • البرنامج يمكنك من مشاركة المخرجات للتطبيقات الاخري .
  • البرنامج يتيح لك التقاط الصور المتتاليه .


الترخيص: مجانى Free
روابط التحميل 
تحميل برنامج ريتريكا للكمبيوتراضغط هنا
تحميل برنامج ريتريكا لجهاز الاندرويداضغط هنا 
تحميل برنامج ريتريكا للأيفوناضغط هنا

المشاركة السابقة
المشاركة التالية

هناك تعليق واحد: