السبت، 30 يوليو 2016

تحميل برنامج ترو كولر download truecaller application برابط مباشر

تحميل برنامج ترو كولر download truecaller application  برابط مباشر 

http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/07/truecaller.html

ما هو التعريف لتطبيق برنامج ترو كولر truecaller :


ترو كولر هو  ذلك البرنامج الذى لا يستغنى عنه اي جهاز او هاتف ولما لا و هو يعتبر بمثابة جهاز الرداد فى جهازك او هاتفك .. طبعا تود ان تعرف كيف لهذا البرنامج و التطبيق تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app ان يكون بمثابة الرادار . اقو لك و فى ايجاز ان تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app  يجعلك تعرف من هو المتصل و المراسل لك من دون انت يكون قدم تم حفظ الرقم باسم فى هاتفك و فى قائمة جهات الاتصال او الاسماء الخاصه بك .. من الطبيعى ان نجد رد فعل طبيعى و هو "هل يعقل هذا ؟ " نعم مع تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app  كل شئ متاح .  قبل استخدامك تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app من العادى ان يتصل بك رقم لا تعرف من هو و ليس مسجل على هاتفك باسم  واقصى ما  يمكنك فعله لكى تعرف ان تبحث على موقع مثل الفيس بوك لتعرف هل هو مسجل من خلاله او لا و  ربما تسأل شخص قريب منك هل تعرف هذا الرقم و نادرا بل من الصعب جدا ان تعرف هوية المتصل الى فى اقل الحالات و لذلك  صنع تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app  . لك انت  و فى هذه الحاله و بعد استخدامك و تنزيلك و تنصيبك و تسجيلك فى تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app   عندما يتصل هذا الرقم او اى رقم مسجل او غير مسجل على هاتفك فى اقل من أربعة ثوانى  يظهر لك  اسم المتصل و يمكنك من اشياء عده اولها ان تعرف بيانات اكثر عنه من خلال الدخول على البرنامج ومعرفة التفاصيل عنه او يمكنك ويتيح لك ايضا تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app  ان  تحظر الرقم و تمنعه من الاتصال بك او مراسلتك من خلال الرسائل النصيه و هذا طبعا فى حالة ان كان يضايقك الرقم ولا تود منه اى اتصالات مزعجه او رسائل تضايقكك و يمكنك من عمل ابلاغ عنه حتى يعرف اى شخص يبحث عنه ان ه رقم لشخص مزعج او ليس جيد و ذلك مفيد لك  ولغيرك من المستخدمين جدا جدا .. ربما يسأل المستخدم و طبيعى ان يتم طرح مثل هذا السؤال خصوصا عن تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app   ألا و هو السؤال الشائع جدا " من اين يأتى تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app بكل هذه البيانات التى يعرضها علينا ؟"  ولكم الاجابه البسيطه عن هذا السؤال الذى يطرحه الكثيرين و الكثيرين من المستخدمين والذين يريدون الاستخدام للبرنامج والتطبيق التروكولر . و الاجابه انك عندما تسجل فى تطبيق برنامج تروكولر truecaller app فانك تتيح طبعا بعد اذن منك و موافقه للبرنامج ان يزامن بيانات الاسماء وجهات الاتصال الخاصه بك  وهذه هى اول طريقه والطريقه الاولى هى مزامنته لجميع برامج وتطبيقات ومواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعى  و ذلكك مما  يجعله سهل جدا نظرا طبعا الى العدد الهائل والكبير لمستخدمى تطبيق برنامج  ترو كولر truecaller app  فانه يحمل الكثييير والعديد من البيانات و التى ينظمها لك كى تعرف بكل بساطه وسهوله على المتصل بك و يوفر لك الراحه فى استبعاد اية مكالمات او اتصالات او مراسله نصيه و رسائل تزعجك او تضايقك من اى شخص كان وذلك عن طريق وضعه فى قائمة الارقام المحظوره و التى هى بطبيعة الحال لا تحدد لك عدد معين من الارقام فهى تحتمل الكثير والكثير من العدد المفتوح والمطلق من الارقام التى يمكنك حظرها دون اية عوائق او عقبات ايضا يمكنك ازالة الرقم  من تلكم القائمه و يكون متاح له مراسلتك او الاتصال مرة اخرى كيفما تشاء انت و ذلك من الجيد جدا للمستخدمين لتطبيق برنامج  ترو كولر true caller app  .

خصائص تطبيق برنامج  الترو كلر truecaller :


لبرنامج ترو كولر true caller app   العديد و المتنوع من الخصائص والتى تجعله مميزا و تجعله محط جذب للكثير من المستخدمين و ايضا   محط  ثقتهم  و طبعا يرجع ذلك الى روعة تلكم الخصائص و يأتى على رأسها البساطه كما نقول دائما انه كلما كان البرنامج والتطبيق ابسط فى الاستخدام كلما كان اذكى و كلما كان محط اعجاب المستخدمين لانه يوفر لهم الراحه و يوفر لهم المجهود والوقت حيث اننا الان فى عصر السرعه ولا يحب المستخدم اي تأخير فى عملياته التى يرديد عملها و الاومر التى يريد من البرنامج او التطبيق تنفيذها  و تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app   يوفر هذه البساطه على اكما ما يكون سواء كانت بساطه فى التحميل  او بساطه فى التنصيب او بساطه فى التسجيل او بساطه فى الاستخدام و البحث و ايضا من تلك الخصائص الدقه و هذا طبعا يرجع الى ان تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app  له العديد من المصادر التى يستنبط منها المعلومات والبيانات  ليقدمها لمستخدميه . و ايضا من تلك الخصائص  و فى المقدمه انه متاح للجميع   فى كل  البلاد و كل الاماكن و هو ايضا متاح لجميع انواع الاجهزه الذكيه و لجميع انظمة التشغيل لها .

مميزات تطبيق برنامج  تروكولر true caller app :


تطبيق برنامج  ترو كولر true caller app له العديد والعديد من المميزات التى دوما ما كانت موضع اهتمام الجميع من المستخدمين و الذين يرون انه فريد من نوعه ولا منافس له فى مجاله حيث انه يوفر الكثير من المتاعب والمشاكل على المستخدمين و يغنيهم عن الكثير من التفكير و البحث والتدوير و اليكم بعد المميزات :-
  • البرنامج مجانى تمام ولا يحتاج لاى تكليف فى استخدامه او فى تحميله .
  • البرنامج متاح للجميع فى اى وقت وفى كل مكان .
  • البرنامج متاح لجميع الاجهزه .
  • البرنامج متاح لجميع انظمة التشغيل .
  •  البرنامج يقوم بمزامنة جهات الاتصال من هاتفك ليجمع البيانات اللازمه ليفيدك و يفيد غيرك من المستخدمين .
  • البرنامج متطور جدا  و يضيف كل ماهو جديد .



 الترخيص: مجانى Free
                                                     الموقع الرسمي للبرنامج
روابط التحميل
لتحميل البرنامج للأندرويد برابط مباشراضغط هنا
لتحميل البرنامج من جوجل بلاياضغط هنا 
لتحميل البرنامج للبلاك بيري10: اضغط هنا
لتحميل البرنامج للبلاك بيرياضغط هنا
لتحميل البرنامج للأيفوناضغط هنا
لتحميل البرنامج للويندوز فوناضغط هنا
لتحميل البرنامج لهواتف نوكيا S60اضغط هنا
لتحميل البرنامج لهواتف نوكيا S40اضغط هنا

المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: