الأحد، 3 يوليو 2016

تحميل برنامج فايبر للمكالمات المجانية2016 Download Viber free برابط مباشر

تحميل برنامج فايبر للمكالمات المجانية2016 Download Viber free برابط مباشر

ما الذى تود معرفه عن الفايبر فى البدايه Viber :


اهم ما تود معرفته عن فايبر Viber انه هو التطبيق او البرنامج الذى سيجعلك تستغنى بشكل كلى عن الاتصال من خلال ال sim و ذلك لانه يوفر لك كل ما تحتاجه و اكثر م ذلك يكون بدون استخدام الرصيد الموجود فى  تلك الشريحه او البطاقه  لذا هو يساعدك على الحصول على ما ترديه و ما تتمناه بالمجان و بدون اهدار النقود الخاصه بك  برنامج الفايبر هو تطبيق للهواتف الذاكيه فى الاصل و بعد ذلك تخلل خلال جميع الانظمه و الاجهزه و ذلك عندما بات من اهم واشهر تطبيقات و برامج الاتصال و المراسله والذى يمكنك من التواصل مع اصدقاءك و افراد عائلتك و كل من تريد ان تتواصل معه دون ان تدفع الكثر من النقود و بجوده عاليه  فما عليك ان ترهف نفسك بتلك المصوفات و الفواتير من الآن فصاعدا لانه بمجرد تحميلك لتتطبيق الفايبر viber فانت تمتلك وسيلة الاتصال الاسهل و الاروع  وليست كل ما يمكنه انجازه هو الاتصال فقط لانك بواسطته الفيبر viber تتمكن من المراسله و التواصل بجميع انواعه واشكاله المعروفه والتى تتمثل بمشاركة الميديا بشكل عام و ذلك مما يعنى انه يمكنك مشاركة الصور الجميله والتى تود مشاركتها احيانا من زملائك او اصدقائك او افراد عائلتك و ربما تود ان ترسل او تسجل لهم لحظات مهمه  تمثل لك او لهم ذكريات عن طريق الفديوهات القصيره و الطويله و ذلك كله طبعا  الى جانب الرسائل النصيه المكتوبه والتى تمثل الشات او المحادثه ما بين وبينهم للتواصل دائما و على مدار الاربع و العشرين ساعه بدون تكلفه لك كمستخدم سواء كنت مرسل او كنت انت المرسل اليه و ذلك بالاضافه ان كل من ذلك يتم بسرعه كبيره و تحت اساليب امنيه شديده مما تجعلك كمستخدم مطمئنا الى ما ان ما ترسله و تكتبه و تسجله و تشاركه مع الاخرين بواسطة هذا التطبيق الاكثر من رائع  لا يستطيع غيركما ان يراه او يسمعه او يتجسس عليه ... برنامج وتطبيق فيبر ذات شهره واسعه وله مستخدمين من كل بقعه من بقاع العالم و مؤخرا صارت شعبيته كبيره جدا للتواصل مع الطفره الهائله فى التقنيات  و من ضمن الاسباب التى جعلته يكتسب تلك الشهره الواسعه و الانتشار الشاسع كونه متاح لجميع الانظمه مثل الاندرويد بجميع  انواعه و اصداراته و الأي أو إس بجمبع انواعه و ايضا البلاك بيرى و مشغلات الويندوز و جميع انواع الانظمه للهواتف الذاكيه و ايضا الماك و البي سى والديسك توب و اللاب توب . اذا فهو متاح للجميع و ايضا مجانى بشكل كلى . وآمن بشكل  رائع مما يجذب المستخدمين لاستخدامه  و التعامل معه  .


ما اهم الاحصائيات الخاصه ببرنامج فيبر viber للمكالمات :


بداية الامر تم إطلاق البرنامج كأحدى تطبيقات  العامله  على نظام أى أو إس الخاص بالآيفون و ذلك فى الثانى من ديسيمبر لعام 2010  و كانت بداية التنافس معه و مع البرنامج الكبير سكايبي  و بعد ذلك تم اصدار النسخة ما قبل النهائية  لاندرويد فى مايو 2011 و بعد ذلك تم تحديد خمسين ألف مستخدم لتلك النسخه او الاصدار ثم تم اطلاق النسخه او الاصدار الأخير او النهائي فى التاسع عشر من يوليو 2011 و في الثامن من مايو لعام 2012 بلغ عدد مستخدى هذا التطبيق و البرنامج الرائع  الى ما يفوق ال65 مليون مستخدم  كل هذا لنظام الأي أو أس الخاص بشركة أبل و المشغل للأيفون و الآيباد و غيرها ثم من بعد ذلك بات اطلاق النسخ والاصدارات الخاصه لباقى انظم التشغيل أمرا ضرورويا و فى حاجه اليه تم إطلاق البرنامج على أجهزة بلاك بيري و  الهواتف المشغله لنظام الويندوز  في تاريخ 8 مايو 2012. و انتشر  وانطلقت اصدارات خاصه بالاندرويد وسيمبيان و بادا و غيرها من الانظمه التشغيليه ... و حاصل هذا التطبيق من ناحية الاندرويد على تقييم 4.3 نجوم من اصل 5 نجمات و ذلك تقييم رائع و موثوق فيه قام به 8.762.063 شخص مستخدم له من خلال متجر جوجل بلاي ستور و تم تحميله و تنزيله من خلال المتجر نفسه اكثر من خمسمائة مليون مره .

خصائص برنامج و تطبيق فايبر viber :


سوف اتحدث معكم فى خصائص التطبيق الرائع وذلك لانه كبرنامج لا يستطيع المستخدم التغاضى عنه لما فيه من مميزات و خصائص تميزه عن غيره وذات  تطورات عديده كلها كانت خصيصا لراحة المستخدم و سعادته و توفير الرفاهيه العاليه له  حيث ان هذا التطبيق غايه فى البساطه ولا يستخدم شروط تعجيزيه او ترابطيه و ذلك مما يتيح للمستخدم التعامل معاه بشكل مباشر و بكل سلاسه و سهوله  .. برنامج فايبر Viber برنامج سهلل وبسيط فى الاستخدام و به قوائم نصغيريه مساعده كى لا تتعب كمستخدم او تحتار فى  الاستخدام و يمكنك التحكم فى كل شئ .. يحتوى على استيكرز او لاصقات كي تضفى شكل جمالى على الكتابات و ترسل اشياء تعبر عن حالاتك المختلفه فى الاوقات المتعدده .. و اضا يمكنك ارسال رساله فى حالة عدم  وجود الاتصال بالانترنت و سوف تحفظ لحين الاتصال سوف يقووك التطبيق بارسالها تلقائيا بعد ذلك . يمكنك تسجيل فديوهات و مقاطع صوتيه  و التقاط صور وارسالها مباشرة للاصدقاء والعائله و لاى شخص  تريد .

مميزات برنامج فايبر viber : 

للبرنامج مميزات كثيره و متعدده ويجب عليك قراءة التالى كي تعرف ما هى المميزات الكثيره التى يتميز بيها برنامجنا العالمى برنامج الفايبير :-
  • البرنامج مجانى بشكل كامل .
  • لا يحتاج لشروط للاستخدام .
  • يستخدم البرنامج الفيديو للمشاركه .
  • يستخدم البرنامج الصور للمشاركه .
  • يستجل البرنامج الصوتيات لارسالها .
  • الرسائل جميعها فى حالة آمان تام .
  • البرنامج سريع جدا فى ارسال و استقبال الرسائل . 

الترخيص: مجانى free
روابط التحميل 
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر: اضغط هنا 
تحميل برنامج فايبر لويندوز8: اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري: اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر للأندرويد: اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر للأيفون: اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر للويندوزفون: اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر لهواتف نوكيا: اضغط هنا

المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: