الاثنين، 25 يوليو 2016

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق Download Whatsapp Plus2016 برابط مباشر

تحميل برنامج واتساب بلس الازرق Download Whatsapp Plus2016 برابط مباشر 

http://downloadprograms8.blogspot.com/2016/03/Whatsapp-Plus.html

ما هو تعريف برنامج  وآتسآب WhatsApp : 


برنامج الواتسآب بلص الازرق   whatsapp plus هو احد تلك البرامج الصادره و المطوره لبرنامج الواتسآب الاصلى whatsapp و ذلك لاضافة او تغير او تطوير  احدى اختيارات و الميزات  الموجوده فى البرنامج  وتختلف عن الغير فى تلك الميزه او التقنيه الجديده فهو برنامج سلس و بسيط و الغرض منه توفير الاحتياجات اللازمه  للمستخدمين والتى تنقص البرنامج الاصلى و ذلك لا يعنى ان برنامج واتساب بلس الازرق يقل او يقصر في شئ من الاساسيات علي. حساب تلك الاضافات. عل . العكس و النقيد. تماما.  فهو. يمتلك كل الخصائص و الميزات و يضيف عليها لمساته و خصائصه و مميزاته. الخاصه و اسرادا للموضوع و الكلام عن. برنامجنا وتسأب بلس. الازرق whatsApp plus  فانه احد برامج التواصل الاجتماعي. او السوشيال. ميديا. الغرض منه الاساسي هو المراسله و التواصل مع الآخرين من رفقائك و زملائك و اصدقائك و افراد العائله و كل من تمتلك ارقام هواتفهم و تريد التواصل معهم بشكل سهل و مباشر. و يتيح لك العديد و الكثير من المميزات التي تجعل عملية المراسله سهله و ممتعه و مرفهه جدا و في نفس ذات الوقت لا يكلفك و لا يضطرك الي دفع تلكم الاموال الكثيره التي تكلفها لك شركات الاتصال لكن برنامج واتسأب بلص الازرق برنامج مجاني و يعمل بالانترنيت. فلن. يكلفك الكثير لا لن يكلفك مطلقا و ذلك الشئ من اهم الاشياء التى و بفضل و توفيق من الله تمت انجازها لتوفر علينا الكثير و الكثير و ايضا هذا البرنامج و التطبيق whatsapp plus (blue)  برنامج سلس و سهل. لا توجد به تلك التعقيدات و المشاكل التى تتواجد في غيره علي الاطلاق فلا يقوم بالزام اى مستخدم بالتسجيل من خلال بريد الكترونى  و تفعيل هذا البريد سواء ميل ا جيميل او ياهو ميل او هوت ميل او اوتلوك او غيرها. فلا يلزمك واتس اب بلص علي ذلك مطلقا .. و يقوم البرنامج و التطبيق الرائع بتمكينك من القيام بالمكالمات الصوتيه و الاتصال المباشر و ليس هذا و فقط بل يتيح لك ايضا ان تقوم باجراء مكالمات الفديو كول و تلك ميزه لا تتواجظ حتي في واتساب. نفسه .. كما يتيح لك عمل محادثات جماعيه و مجموعات دردشه. و يتيح لك ارسال. الفيديوهات و الصور و الصوتيات و غيرها من الملفات و الرسائل . و كل هذا بالمجان فقط مع برنامج و تطبيق وآتس أب بلس. الازرق  whats APp plus blue . 

خصائص برنامج و تطبيق واتس اب بلس الازرق WHATSAPP plus blue:


واتس اب بلص. هو برنامج و تطبيق. فريد جدا و به. كل ما. يلزم المستخدم و ذلك ما جعله. برنامج مهم جدا و ذو ترتيب. عالى و له شهره. كبيره جدا جدا و اصبح متوافر للجميع و ذلك بطبيعة الحال لانه متوافر للجميع. جميع. الافراد حيث. يعمل علي كل الاجهزه و يعمل علي اية نظام من انظمة التشغيل مثل الاندرويد بجميع انواعه و اصدراته و نسخ هذه الاصدارات و ليس الاندرويد فقط بل و الآي أو إس المشغل لاجهزة شركة ابل مثل الآيفون و بجميع الانواع و الاصدارات و النسخ .. و ما جعله. محط اعجاب الكثير انه يتفوق علي برامج و تطبيقات الدردشه و المراسله الاخري و به مميزات اضافيه مختلفه و متفوقه  علي ما عند تلك. البرامج و التطبيقات .. و برنامج واتسٱب بلس الازرق  برنامج غايه في البساطه و السهوله و هو برنامج سلس جد مما. يجذب الكير اليه و يجعلهم متمسكين بالمداومه و المزاوله علي استخدامه مرارا و تكرارا علي جميع اجهزتهم و هواتفهم  فلا توجد اية عوائق او مشكلات تعيق المستخدم سواء فى التحميل او التنصيب او التسجيل  او حتى الاستخدام و المزاوله. و التسجيل طبعا برقم الهاتف و مزامنة الارقام الموجوده علي هاتفك و يمكنك من التصوير و الارسال المباشر للصور و المقاطع المرئيه . الفديوهات و ايضا يمكنك تسجيل و ارسال المقاطع الصوتيه مباشرة الي المحادثه توفيرا للوقت و الخطوات  و تبسيطا علي المستخدم  و هذا ما جعل اكثر من خمسمآئة مليون مستخدم يثقون به و يبدلونه مع برنامج الواتسآب الاصلي و ذلك لانه لابد و انت تزيل البرنامج الاصلي لتقوم بتنصيب واتس اب بلس الازرق و من ثم تتمتع بجميع الخصائص و المميزات و التي سنسردها بايجاز فيما يلي .

مميزات تطبيق الوآتس آب بلس الازرق: 


للبرنامج العديد و المتنوع من المميزات و هذا ما يجعله بديلا افضل من غيره بكثير حتى افضل من واتس اب نفسه لذلك نحن نسرد ايجاز لبعض المميزات الخاه بالتطبيق و ما خفي كان اعظم فقط يجب عليك متابعة الآتي:
  • البرنامج مجاني بشكل تام و كلي و متاح لجميع المستخدمين .
  • البرامج متاحىفي معظم الدول .
  • البرنامج يحتاج ازالة الواتساب القديم لانه بديلا افضل و ذلك مما وفر علي المتستخدم تخزينا افضل  .
  • البرنامج يتيح لك المكالمات الصوتيه و الفديو كول .
  • البرنامج يتيح لك ارسال الصور و الفديوهات و الصوتيات و الملفات بجميع انواعها .
  • البرنامج يمكنك من الالتتقاط و التصوير و التسجيل المباشر و الارسال .
  • البرنامج يقوم بمزامنة الهواتف للمراسله الفوريه.

الترخيص:مجانى Free
روابط التحميل 
تحميل برنامج واتساب بلس الازرق لجهاز الكمبيوتراضغط هنا
تحميل برنامج واتساب بلس الازرق لجهاز الاندرويد: اضغط هنا
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: