السبت، 8 يوليو 2017

تحميل متصفح سفاري Download Safari Browser برابط مباشر

تحميل متصفح سفاري Download Safari Browser برابط مباشر


تحميل متصفح سفاري

تعريف متصفح سفاري Safari Browser :

الان يمكنك تحميل متصفح سفاري Safari Browser الذي استحوز علي الكثير من المستخدمين علي شبكة الانترنت و وذالك بسبب شهرته في الحفاظ التام علي الخصوصيه كما انه اكتسحت المجال لسنوات كثيره جدا كما ان برنامج Safari Browser من اهم البرامج المجانيه لجهاز الكمبيوتر و يمكنك الوصول الي جميع المواقع بكل سلاسه و سهوله و له ملايين المستخدمين من جميع انحاء العالم كما ان البرنامج يدعم جميع اللغات العالميه مثل اللغه الانجليزيه و اللغة الفرنسيه و اللغه العربيه و اللغه الالمانيه و اللغه الاسبانيه يمكنك اختيار اي لغة تناسبك او تناسب بلدك و ايضا قامت شركة Apple بدمجة مع نظام تشغيلها بشكل افتراضي منا ان شركه Apple من اشهر الشركات الغنيه عن التعريف.

خصائص تطبيق سفاري Safari browser: 

يمكنك ايضا من خلال متصفح سفاري القدره علي التصفح الويب و تنزيل بسرعة كبيره جدا و الان متصفح Safari منافس لجميع المتصفحات العالميه الي حازت علي اعجاب الكثير من المستخدمين مثل انترنت اكسبللور و جوحل كروم موزيلا فلير فوكس و الان المتصفح يتقدم بسرعة كبيره مما يوفر دائما للمستخدم سهوله الاستخدام و يوفر تقنيات متطوره تقوم بتحذيرك دائما من المواقع الضاره او مواقع الاحتيال و يقوم ايضا بمنع الشفرات الخبيثة و يقوم متصفح safari Browser بمنع الكوكيز الذي يمكنه تتبعك من خلاله و لا يسمح لاي موقع بتسجيل بياناتك كما ان Safari Browser يوفر لك نسختين منها لجهازك الكمبيوتر و الاخري لهواتف و الاجهزة المحمول ويسمح لك بفتح مواقع الالعاب و مواقع الاغاني و مشاهدة الفديوهات عبر الانترنت و يمكنك تحميلها حيث متصفح سفاري باروزر يتميز بسرعة التحميل كما انه يدعم جميع انظمه الويندز مثل ويندوز XP . 7 . 8 . 9 . 10 . Vista . Windows server
متصقح سفاري باروزر Safari Browser apk يستحق التجربه لانه يوفر لك خلفيه بسيطة وسهله كما انها خلابه و انيقه يمكنك البحث من خلالها عن طريق كتابه اي موقع من المواقع في شريط البحث اعلي المتصفح و يوفر لك ايضا زر Back و Next يمكنك من خلالهما الرجوع الي الصفحة الماضيه او التقدم الي الصفحة التاليه و يقوم المتصفح بتسجيل جميع الصفحات و المواقع التي قمت بزيارتها و يمكنك مراجعتها او حذفها من خلال Customize and control Safari ثم قم باختيار History و يمكنك التصفح علي اكثر من موقع في نفس الوقت و يتميز Safari بصغر حجمة و كفائته العاليه في نفس الوقت حيث حجمة 36.7 ميجابايت كما انك لن تلاحظ اي بطئ او تشنج او توقف مفاجئ في المتصفح حتي لو كان امكانيات جهازك ضعيفه و ذلك لان تم تصميمه و تطويره بشكل رائع ليناسب جميع الانظمه و يعمل معها كما ان هناك دعم مستمر لمتصفح Safari ios سفاري و يقوم بعمل الكثير من التحديثات و التحسينات التي يتم اضافتها بشكل مستمر لينال اعجاب المستخدمين و الحفاظ علي الصداره الاوله كما ان البرنامج يوفر لك جميع الادوات التي تحتاجها و يوجد صفحة خاصة لتحميلات التي نزلتها و يمكنك اضافة صفحات و مواقع الي المفضلات لتظهر امامك دائما و الدخول اليها بسرعة بدلا من البحث عنها و يمكنك ايضا معرفه جميع الصفحات من التاريخ لمرقبه اطفالك و الحفاظ علي سلامتهم.
و من مزايا متصفح Safari انك لو بحثت عن شئ ما يقدم لك اذكي اقتراحات من المواقع العالميه كما يمكنك مشاركه اي معلومة قد رايتها و اعجبتك دون مغادره المتصفح كل ما عليك هو الضغط علي زر مشاركه الموجودة في قائمة المتصفح و اختيار المكان الذي تريد ان تشاركه فيه مثل المشاركه عبر الفيسبوك او تويتر او البريد الالكتروني ليشاهدها اصدقائك كما ان متصفح safari Browser يقوم بايقاف جميع العمليات التي قد لها القدره علي الحصول علي المعلومات لحمايتك و حمايه بياناتك الشخصيه كما ان متصفح سفاري Download Safari يدعم جميع محتويات المواقع من HTML5 و فديوهات و صور و ملفات صوتيه و غيرها بكثير و الان بكل هذه المميزات فان البرنامح يستحق التجربه,يمكنك الان تنزيل متصفح سفاري Download Safari Browser برابط مباشر من علي موقعنا لاجهزه الكمبيوتر و الاندرويد مجانا.

مميزات برنامج سفاري براوزر Safari Browser :

  1. يمكنك تنزيل البرنامج مجانا و بدون اي تكلفه و التمتع بجميع مميزات المتصفح المطوره لنفسها دائما.
  2. المتصفح يوفر لك الكثير من اللغات العالميه مثل اللغة الانجليزيه و الفرنسيه و العربيه و الروسيه و غيرها الان اختار اللغة التي تناسب جنسيتك.
  3. يوفر لك المتصفح الكثير من الادوات لتسهيل الاستخدام مثل History و Downloads و sitting و more tools.
  4. من اهم مميزات البرنامج ايضا خفه حجم المتصفح و لن يحدث معك اي بطئ او ايقاف مفاجئ للمتصفح حتي لو كان جهازك باقل الامكانيات.
  5. كما ان المتصفح يقاوم الاختراقات و يحافظ علي بياناتك و يقوم بابلاغك عن الصفحات الضاره التي تزورها.

الترخيص: مجاني Free
الحجم: 36.7
روابط التحميل
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: