الأحد، 17 يوليو 2016

تحميل برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت Download Baidu Wifi Hotspot 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت Download Baidu Wifi Hotspot 2016 برابط مباشر 

http://downloadprograms8.blogspot.com/2016/03/baidu-wifi-hotspot.html

ما هو اهم ما تود معرفته عن بايدو واي فـاى هوتسبوت :


بايدو واي فاي هوت سبوت Baidu Wifi HotSpot  برنامج الهوت السبوت الاسرع   و هو الاشهر من بين البرامج الاخرى فى نفس المجال و ما يميزه هو الامان التام و استحالة الاختراق  وكبدايه للتعلريف عنه لك انت كمستخدم عن الهوت سبوت بشكل عام و ليس برنامجنا بشكل خاص ان الهوت سبوت هو من برامج الـ (V.P.N)التي تمنح الخصوصية لمستخدمها على الإنترنت. نتحدث هنا عن الهوت سبوت بشكل خاص، لان الإصدار المجاني الخاص به ممتاز جدا للمستخدم، سواء على الكمبيوتر أو الجوالات الذكيّة.
وذلك طبعا بطبيعة الحال من خلال تغيير ال(I.P.) للمستخدم إلى آخر. إخفاء معلومات تصفحك على الإنترنت. سهل و بسيط في التحميل و التثبيت.  كلنا بالطبع نحتاج للانترنت و للاستخدام الشبه دائم له و ذلك لانه اصبح جزأ اساسى من يومنا ولانه يمكنا بالقيام بالكثير من الاعمال بكب دقه و  بتوفير هائل لكلا من الجهد والوقت الذى نبذله فى الاعمال تلك . و من الوارد جدا فى اثناء يومنا ان نتواجد فى مكان ما ولا يوجد انترنت و هنا تظهر الحاجه لنقل البيانات من خلال هاتف لاخر او من جهاز لاخر و ذلك  سوف يتم بكل دقه وآمان بالاضافه الا السرعه من خلال برنامجنا المتميز والذى يحافظ على سلامة وأمان كل من الجهاز المرسل للبيانات والجهاز المستقبل لها و الشبكه التى تربط وتجمع بين الجهازين او اكثر حيث لا يمكن لاى طرف اخر اختراق الشبكه ولان هذا ان حدث يعرض كلا من الجهازين و المعلومات التى يحتويها كلا الجهازين بل و مالكيها ايضا للخطر وعدم الخصوصيه واختراق الحقوق الخاصه بهما و لذلك فانه لزم التوصيه باستخدام برامج آمنه تماما و غير قابله للاختراق بالاضافه الى الاداء المميز للغرض المطلوب والمنشود منها ونحن هنا نتحدث عن برنامج هوت سبوت الخاص ببرنامج البايدو وايفاى BAIDU WIFI HOTSPOT .
واذا اسقطنا الضوء مرة اخرى على نفس الموقف او المثال الذى ذكرناه فنحن الآن فى مكان ما و نريد استخدام الانترنت و استخدمنا برنامجنا بايدو وايفاى هوت سبوت لنقل البيانات بالفعل ما الذى سنجده..؟  ما سنجده اننا و على عكس اى برنامج آخر سنتعامل و سنجرى الاتصال بالانترنت من خلال الشبكه التى يطرحها لنا البرنامج و الناقله من جهاز لاخر و نتصفح الانترنت وبكل سهوله و كاننا متصلين بالمصدر بشكل مباشر دون وسيط بسرعه فائقه  وتمكنا  من التصفح العام و تشغيل التطبيقات كالمسنجر والفيس بوك و الواتس آب و الانستجرام و اليوتيوب و غيرها من التطبيقات والالعاب التى تحتاج كون الجهاز متصلا بالانترنيت .

خصائص تطبيق بايدو واي فاى :


هذا التطبيق يستخدمه الكثيرون والكثيرون و يرجع ذلك اللي خصائصه المتعدده و المتنوعه و التي من اهمها البساطه في الاستخدام حيث انك كمستخدم للمرة الاولي لن تحتاج الي اى شرح او اية مساعده لكي تقوم باستخدام برنامج. بايدو واى فاى هوت سبوت  او كما يقولون في مثل هذه النقطه او فيما يشابهها ان البرنامج عارض نفسه او شارح لنفسه  و كان ذلك من ما في البرنامج من بساطه و سهوله في الاستخدام . ثم انه غير ذلك عندما نقوم بتنصيب او تسطيب البرنامج لا نجد ايه مشكلات او عواقب او تعقيد في. مثل التسجيل او التشغيل فهو برنامج سلس لا يحتاج منك كمستخدم مشقة تسجيل او انتظار للتفعيل و التشغيل و مثل تلك الامور في البرامج الاخرى فهو برنامج سرعته عاليه جدا و ذلكم النقطه علي وجه الاخص ما يجعله برنامج رائج و برنامج منتشر للغايه. يعرفه معظم او اغلب مستخدمى الانترنت خصوصا مستخدمى برامج الهوت سبوت و الواي فاى و ذلكم فى برنامج البايدو واى فاي Baidu Wifi HotSpot كما. ان. هذا البرنامج الرائع و البسيط  مرتب ترتيب عظيم. حتى. يكون سهل الاستخدام و تصميمه رائع جدا و منسق بشكل اكثر من جيد مما جذب. هذا الحشد من المستخدمين الذين يثقون  في برنامج بايود وايفاي 

مميزات برنامج بيدو وايفاي Baidu wi fi hot spot :


برنامج بيدو واي فاى هوت سبوت برنامج مميز بكل ما تحمله الكلمه من معنى حيث انه يحتوي علي العديد من المميزات التى تجعله محط جذب و اهتمام المستخدمين و لكي تتعرف اكثر علي مميزات البرنامج يجب عليك متابعة الآتي :
  • السرعه الهائله التي ينقل بها البيانات.
  • امكانية النقل لاكثر من جهاز أخر و ليس واحد فقط.
  • نقل البيانات الي مدى كبير و بمسافات بعيده .
  • امكانية تحديد عدد المستخدمين .
  • امكانية وضع اسم لناقل البيانات.
  • امكانيةالتحكم في الخصوصيه و السريه و وضع كلمة مرور لحماية البانات المنقوله .
  • البساط في الاستخدام .
  • الحفاظ علي البيانات .
  • الامان التام و ذفك يكون باتحالة اختراق الشبكات.

الترخيص: مجانى
حجم البرنامج: 4.9ميجا بايت 
روابط التحميل
تحميل برنامج بايدو واي فاى برابط مباشراضغط هنا
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: