الأربعاء، 13 يوليو 2016

تحميل برنامج انستقرام مجانا download instagram 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج انستقرام مجانا download instagram 2016 برابط مباشر


http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/07/instagram.html

ما هو برنامج و تطبيق الانستجرام  :


برنامج الانتستغرام من اهم برامج وتطبيقات السوشيال ميديا المتداوله فى الوقت الراهن و اميزها وانظمهما على الاطلاق بحيث يؤدى الغرض الاساسى منه و فى نفس ذات الوقت يغنيك عن الكثير من التطبيقات الاخرى . و هو تطبيق اكثر من رائع واكثر من مفيد . يتميز هذا البرنامج او التطبيق انه تطبيق خاص بالصور التى يمكنك دوما مشاركتها مع الجميع فهو اسرع وسيله للتواصل مع العالم الخارجى ككل  . فهو يمكنك من التقاط الصور و الفديوهات القصيره و تعديلها و رفعها الى التطبيق او البرنامج و مشاركتها مع لجميع او يمكنك مشاركتها مع اصدقائك فقط على حسب ما تريده انت كمستخدم و ذلك  للحفاظ على مدى خصوصيتك انت كمستخدم . يمكنك انت تشير الى اى شخص تريد فى هذه الفديوهات او الصور .. يمكنك ايضا  ان تقوم بمراسلتها مع الآخرين كرساله  مباشره .. و يمكنك من التواصل مع الجميع و المشاهير و غيرهم و يمكنك من خلاله ايضا ان تصبح شخصا معروفا و مشهورا . فهو تطبيق مجانى بشكل كلى و الغرض منه تبادل الصور و الفديوهات و هو شبكة من شبكات التواصل الاجتماعى  حيث  يمكنك مراسلة الآخرين من خلاله  عن طريق الرسائل  و يمكنك متابعة اشهر الاشخاص و الفنانين و الماركات و برادنس العالمي والمحليه و اصدقاؤك و افراد عائلتك و الاخرين و يمكنك التعرف على الاخرين مما تود  معرفتهم و مشاركتهم لحظاتك  اوقاتك السعيده التى تعدها ذكريات فيما بعد و هذا بطبيعة الحال من خلال الصور والفديوهاتا لقصيره التى تقوم انت برفعها على البرنامج او التطبيق الانستقرام instagram  من خلال حسابك  و صفحتك الشخصيه  عليه  يمكنك الربط بين حسابك الشخصى علي انستغرام و غيرها من الحسابات الاخرى   للحسابات  الفيس بوك وتويتر و  غيرها من  مواقع السوشيال مديا  الاخرى ... و حيث انه يستخدم الكاميرا الخاصه بك التقاط الصور و الفديوهات القصيره من خلالها و يمكنك رفعها من خلال الصور المتاحه على هاتفك و الفديوهات القصيره ايضا و يمكنك فى كلا الحالتين التعديل والقص والكتابه و وضع التأثيرات و غيرها على الصور قبل رفعها فهو يحتوى على تأثيرات خاصه به و هى مجانيه ولا تحتاج منك  بذل اى مجهود  و يمكنك مشاركتها مع  شخص واحد او مجموعه محدده من الشخصيات  التى تقوم انت بتحديديها كنوع من الخصوصيه حتى لا يراها الجميع ايضا يحتوى على امكانيه فتح خاصية الحساب الخاص و هذا الوضع لا يمكن الاخرين من رؤية  الصور الخاصه بك و مشاهدة  الفديوهات الخاصه بك الا  بعد انت تقوم انت بالسماح لهؤلاء الاشخاص بمتابعتك ورؤية الصفحه الخاصه بك .. و من الجميل ان هذا التطبيق انستجرام insta  لا يعمل على نظام واحيد فقط ولكنه يعمل و تستطيع تشغيله على جميع الانظمه المتاحه للتشغيل فيمكنك تغيله على الهواتف الذاكيه بانظمتها مثل الاندرويد بجميع انواعه واصداراته و الآى أو إس بجميع انواعه واصداراته و البلاك بيرى و جميع الانظمه بالاذافه الى انك كمستخدم تستطيع تشغيله من خلال الماك و البي سى و الديسك توب واللاب توب و على جمع انظمة الويندوز بجميع انواعها و كل هذا  و اكثر .. مع برنامج وتطبيق الانستاجرام INSTAGRAM .



الاحصائيات و الارقام الخاصه بالانستقرام InstaGram :


بداية الحال مع برنامج وتطبيق انستجرام والذى بات مستقرا فىا لنسخا الاولى التى انطلقت فى العاشر من يونيو لعام 2010 منذ حوالى ستة سنوات تقريبا . ثم بعد ذلك و بحلول شهر ديسيمبر لنفس العان 2010  حصل التطبيق على اول مليون مستخدم له  ثم بعد مرور عام واحد فقط و فى عام 2011 حصل التطبيق على خمسة اضعاف مستخدميه واكثر ليصل عدد المستخدمين الى ما هو اكثر من خمسة ملايين من المستخدمين و فى هذه الاحوان كانت الاصدارات والاعداد هذه خاصه بنظام الآى أو إس الخاص بمستخدميه شركة أبل و الآيفونز  ثم بعد اصدار النسخ و الاصدارات الخاصه باجهزة و تطبيق الاندرويد تزايد العدد ليتخطى سريعا الثلاثين مليون شخص مستخدم و وصولا لعام 2014 فى الثانى عشر من شهر ديسيمبر اعلنت الشركه والتى كانت قد اصبحت تابعه لشركة فيسبوك انها بالفعل قد مرت و تجاوزت الثلاتة مائة مليوون مستخدم .. وللاروع انه فى وقتنا الحالى  و وفقا للاحصائيات ان كل ثانيه يحصل التطبيق على مستخدم جديد و يتم رفه ثمانية و خمسين صوره لكل ثانيه . و قد تخطى اكثر من مليار صوره قد تم رفعها من خلاله و هذه الارقام فى تزايد شديد مؤخرا . و حفظا لفضل مستخدمى الاندرويد فاننا نستعين دائما باحصائيات اشهر متاجر الاندرويد و هو متجر جوجل بلاي ستور وها قد حصل التطبيق الرائع انيستقرام على تقييم 4.5 من اصل 5 وهذه من اعلى التقييمات التى يحصل عليها اشهر واكبر البرامج و قام بذلك التقيم اكثر من 34.391.582 شخص مستخدم  و تم التحميل او التنزيل من  خلال متجر جوجل بلاى ستور اكثر من  500 مليون مره .

خصائص برنامج و تطبيق انستغرام Instagram :


هذا البرنامج والتطبيق يعتبر تطبيق شامل وبه كل ما تحتاج للتواصل مع الاخرين مع مراعاة الهدف الرئيسي من انشاءه وتصميمه فهو برنامج وتطبيق لتبادل و مشاركة ونشر  الصور من خلاله مع الآخريين  و و برغم ذلك فيمكنك  التواصل والتراسل مع الاصدقاء و المعارف والعائله و ارسال واستقبال الرسائل الخاصه منهم و غير ذلك. ايضا هذا التطبيق الانستجرام instagram  هو غاية فى البساطه  و السهوله للاستخدام  و هو دائم التطوير والتحديث و ذو انظمه و خصائص امنيه كثيره ومشدده عاليه و ذلك لحفظ خصوصية المستخدم و الحفاظ على حقوقه ..  ايضا يقوك البرنامج بتعديل الصور و التقاطها بجوده عاليه و مرتفعه و اضافة التأثيرات الكثيره والرائعه . يمكن البرنامج المستخدم من مشاركة هذه الصور مع حسابات اخرى مثل الفيس بوك و التويتر و غيرها من الحسابات التى يقوم المستخدم بربطها مع حساب الانستقرام الخاص به . 

مميزات برنامج و تطبيق الانستجرام :

هذا البرنامج له مميزات كثيره وعديده يتيحها لمستخدميه و لكى تعرف ما هى اهم مميزات  برنامج الانستقرام instagram يجب عليك قراءة التالى :-
  • البرنامج مجانى و متاح لجميع المستخدمين . 
  • البرنامج يعمل على جمييع الانظمه والاجهزه .
  • البرنامج يمكنه التقاط الصور والفديوهات القصيره .
  • البرنامج يمكنك من رفع ومشاركة الصور والفديوهات القصيره من هاتفك .
  • البرنامج يمكنك من اضافة التأثييرات و التعديل فى الصور .
  • البرنامج يحافظ على خصوصية المستخدم .
  • البرنامج متاح بالعديد من اللغات التى يمكنك استخدامها .

الترخيص: مجانى 
روابط التحميل 
تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتراضغط هنا
تحميل برنامج انستقرام للأندرويداضغط هنا
تحميل برنامج انستقرام للبلاك بيري: اضغط هنا 
تحميل برنامج انستقرام للأيفون: اضغط هنا
تحميل برنامج انستقرام للويندوز فوناضغط هنا
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: