الخميس، 14 يوليو 2016

تحميل لعبة بوكيمون جو Download Pokemon Go برابط مباشر

تحميل لعبة بوكيمون جو Download Pokemon Go برابط مباشر

http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/07/pokemongo.html

ما هي لعبة بوكيمون جو Pokemon Go :

هي لعبة Pokemon Go ظهرة مؤخرا منذ وقت قريب و مع ظهورها حدثت ضجه كبيره و سرعان ما ابحت هي اللعبة الاشهر في العالم في وقتنا الحالي و بسرعه فائقه و تجتاح العالم بجميع الفئات و الاعمار  ليست للكبار فقط او الصغار فقط  الجميع الان يمارس هذه اللعبه في كل وقت و كل مكان و بمناسبة ذكر المكان فهي تضطرك اللي التنقل من مكان لآخر و ذلك لانها لا تعد لعبه فقط بل هي طفره في الجيل الحالب للالعاب و الاجيال السابقه و ذلك لانه تعتبر كنوع من المحاكاه بين الواقع و الخيال و ذلك يرجع ان لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تمثل الشخص المالك للعبه و الجهاز بشخيه و هذ الشخيه تعيش  فى عالم اللعبه و الذي هو متاخذا من الواقع والاماكن الحقيقه موقع لهذا العالم و مطلوب من المشارك ان يجمع عدة اشياء و هذه الاشياء عباره عن العاب تمثل كائنات يوم هو بيصدها من خلال كرات البوكيمون و التي يجمعها من خلال اماكن مختلفه و عادةا ما تكون اماكن مهمه ومشهوره خصوصا الاماكن الاثريه و المعروفه و تقوم بتربية و نمو هذه الكائنات و رعايتها و اكتسابها للمهارات و تدريبها جيدا! م يمكنك المتاجره بها و خوض المعارك مع الاخرين لذا فهي تجمع بين العالمين الحقيقي و الخيالي.



هذه اللعبه لا تتطلب شروط كثيره او تعقيديه. فهي لعبه في غاية الروعه و البساطه حي انه يمكنك تحميلها علي انظمة الاندرويد و الأي أو إس (الايفون)  بكل بساطه لا يوجد شروط للتحميل و من ثم تقوم بعملية التنصيب لهذه اللعبة مباشرةا بعد تحميلها بغاية السهوله و دون عوائق و لكن لكي تقوم بفتح اللعبه و القيام بممتارستها فيجب ان تقوم بتشغيل خاصية تحديد الموقع. GPS. و ذلك كما قلنا انك تتبع اماكن معينه تبحث فيها. عن شئ  ما  . ايضا اللعبه تستخدم الكاميرا الخاصه بجهازك و ذلك عادة ما يكون في اوقات التي تقوم باصطياد البوكيمون  فيها .



هذه اللعبه لها العديد من المميزات و التي ساعدت علي انتشارها بهذا الشكل الشاسع علي المستوى العالمي و اليك بع المميزات في كالآتي؛

  • هذه اللعبه مجانا و متاحه للجميع.
  • اللعبه تعمل على اجهزة وانظمة الاندرويد و الأي أو إس .
  • اللعبه تجسد الخيال في محاكاه مع الواقع .
  • اللعبه اونلاين و منفتحه علي العالم .
  • اللعبه ممتعه بشكل رائع .


المشاركة السابقة
المشاركة التالية

هناك تعليق واحد: