الثلاثاء، 19 يوليو 2016

تحميل لعبة بيكومون جو للايفون download pokemon go for Iphons برابط مباشر

تحميل لعبة بيكومون جو للايفون download pokemon go for Iphons برابط مباشر

http://downloadprograms8.blogspot.com/2016/07/pokemongo.html

ما هي لعبة بوكيمون جو Pokemon Go:

من اكثر الالعاب  انتشارا و اسرعهم علي مستوى العالم في الانتشار حيث اصبح العالم كله في فتره قصيره جدا جدا يتناول هذه اللعبه بشكل كبير جدا و اصبحت حدث كل يوم و هى لعبه  ترفيهية بشكل كبير جدا و لذا فانها استطاعت في ايام قليله و فتره وجيزه ان تجتاح اغلب الاجهزه و ان تصل الي هذا الكم الهائل من المشتركين مو المستخدمين خصوصا مستخدمي انظمة الآي أو إس او بمعنى ادق مستخدمي  اجهزة الأيفون و ذلك لانواعها المختله. . فافضل استخدام ممكن تجده لهذه اللعبه. يكون علي اجهزة الآي فون و التي تعمل بنظام تشغيل الآي أو إس. و الذى يجعل سرعة اللعبه هائله و اصدارها للايفون يوزرسي تصميمه اكثر من رائع ليكون علي قدر رائع و عظيم من الترفيه الذي تدعمه لعبة بيكمون جو pokemon go. For I phons. لمستخدمي الايفون  و ايضا الصلاحيات المتاحة لتلك الاجهزه اكثر من عظيمه و ذلك يرجع الي نقطتين هامتين الأولي و هي الامكانيات الرائعه التي تتيحها اللعبه و التصميمات الخرافيه و عمليةالمحاكاه بين الواقع المادى و الخيال الذهني الذي تطرحه اللعبه و مزجهم سوايا في لعبة  pokemon go بيكمون جوو للايفون . و النقطه الاخرى او الثانيه هي الامكانيات العاليه المتواجده في هواتف واجهزة. الآي أو إس و من منها الآيفون و التي تسهل هذه الامكانيات عملية المحاكاه بشكل اسرع و ادق  مع لعبة بيكومون جوو .

من  الخصائص الكثيره التي تتواجد في لعبه رائعه مثل تلك اللعبه لعبةالبيكمون جو  و الخاصه منها للايفون نواتيكم ببعدها حيث انها لعبه بسيطه جدا سواء في تحميلها او تنصيبها او حتى ممارسة لعبها و الحصول علي ما فيها من متعه كبيره و ترفيه رائع فهي لعبه مناسبه للكبار و الصغار و لكل الفئات العمريه المختلفه . لعبه سهلة الاستخدام و مباشرة الاوامر تعمل اونلاين مع مزامنة المكان الخاص بك  و تقوم باصطيباد البيكمون من الاماكن الموجوده علي الخريطه و التي تمكنك من الوصول بسهوله الي البيكمون و ايضا تصطادها باستخدام الكرات الخاصه باصطياد البيكمون و التي تجدها ايضا في اماكن اخرى  و غالبا ما تكون اشهر الاماكن في مدينتك و بالقرب منك و تقوم بتربية البيكمون و تغذيته و نمو مهاراته لكى تقاتل بيه و تدخل في مواجهات مع الآخرين من خلال لعبة بيكمون جو


مميزات لعبة بوكيمون جو POKEMON Go for I phone:


كمستخدم للايفون و لعبة البيكمون فان هذه اللعبه تحوي العديد من المميزات والتي علي الارجح يجب عليك الاطلاع عليها من  خلال ما يلي: 

  • االلعبه مجانيه لجميع مستخدمين الايفون .
  • اللعبه سريعه بشكل اكبر لمستخدمين الايفون .
  • اللعبه تستخدم كاميرا الايفون الخاصه بك لبعض المهام في اللعبه .
  • الكاميرا تستخدم الموقع الحالي لكي تحدد ىلك خريتطك .
  • اللعبه لا تحتاج الي بذل مجهود في التنصيب . 
  • اللعبه علي قدر كبير من الرفاهيه .
  • اللعبه  تقوم بمحاكاة بينك و بين شخصية اللعبه .
  • اللعبه متوفره لمستخدمي اجهزة الايفون المختلفه.
        
الترخيص: مجانى Free
الحجم: ‎‎56 ميجا

المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: