الخميس، 21 يوليو 2016

تحميل برنامج تيليجرام download telegram 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج تيليجرام download telegram 2016 برابط مباشر 


http://downloadprograms88.blogspot.com/2016/07/telegram.html

ما هو برنامج تيليجرام Telegram

هو برنامج انتشر مؤخر بسرعه و نال اعجاب مستخدميه بشكل كبير جدا مما ساعد علي استمرار انتشاره  بهذه الصوره التي نراها في يومنا هذا  بذلك الشكل و ذلك يأتي نتيجه لعدة اسباب و اولا من هذه الاسباب ان برنامج تيلي جرام احد برامج الدردشه و التي تاخذ مسمي السوشيال ميديا او التواصل الاجتماعي  و ذلك المسمي اصبح اكثر رواجا و استخداما بالنسبه لمستخدمي الانترنت في الفتره الاخيره علي وجه الخصوص و هو يشبه كثيرا بذنامج الواتساب  و الماسنجر و الفايبر و اللاين و غيرها و ذلك البرنامج يمكنكمن التواصل من خلاله الي اصدقاؤك و زملائك و افراد عائلتك و من تمتلك هواتفهم  و من ثم يتيح لك التواصل معهم مجانا دون الحاجه الي الدفع بكثير من الاموال و التي تستغلها شركات الاتصال و لكن برنامجنا الثوم برنامج التيليجرام سيمكنك من العواصل مع كل من تريد فقط يجب ان تمتلك رقم هاتفه و من بعد ذلك تتواصل معه سواء كان بكتابة الرسائل النصيه مجانا او الاتصال المباشر به مجانا ايضا  و يمكنك من ارسال رسائل الوسائط  المتعدده و الميديا  مثل الصور و الفديوهات و المقاطع الصوتيه المسجله بكل سهوله و بكل اريحيه و كل هذا بالمجان  دون الحاجه الي التكلفه المفرطه في الدفع  وذلك كله في برنامجنا الاكثر من رائع ببرنامج تليجرام  TELEGRAM  .
يمكنك البرنامج من اشياء عديده تحتاجها انت كمستخدم و تحتاجها المنظمات والمؤسسات مثل الشركات و المصانع و المحلات و الاماكن التجاره و ذلك لانه يتيح العديد من  الاشياء مثل ارسال الملفات و الور و المقاطع المرئيه (الفديوهات) و المقاطع الصوتية (التسجيلات ) و ايضا يمكنك من انشاء المجموعات للربط بين مجموعه من الاشخاص في وقت واحد و يصل عدد الاشخاص التي يمكنك برنامج تيليجرام من ربطهم سويا في مجموعه وتحده في آن واحد الي ما يقرب من مأتين شخص في وقت واحد (٢٠٠) شخص .
مما يميز البرنامج انه غير محدود و غير معقد و ذلك لانه يمكنك استخدامه من خلال جميع الاجهزه مثل الهواتف المحموله و الماك و البي سي و الديسك توب واللاب توب و بجميع انواع تلك الاجهزه و ايضا يمكنك تشغيله و استخدامه بواسطة جميع انظمة التشغيل الموجوده و الممكنه مثل الاندويد و الآي أو إس المشغل للايفون و الأيباد و منتجات شركة ابل و ايا انظمة الويندوز فون و الهواتف الذكيه جميعها .
كل هذه الاشياء و اكثر في برنامج تيلجرام telegram. جعل له عدد كبير من المستخدمين و جعلله شعبيه كبيره و انتشار شاسع و له جمهور كبيير  و ايضا لانه برنامج آمن جدا يحفظ  معلوماتك و جميع مدخلاتك و بياناتك حتي لايطلع عليها الي الطرفين في المحادثه .

خصائص برنامج التيلي جرام Tele Gram: 


و لهذا البرنامج الرائع خصائص كثيره لا تقل عنه في الروعه و لا تقل عن اى برنامج آخر بل هو اكثر من رائع و ذلك لما نجده نحن و ما يجده بهذا العدد الفائق من المستخدمين الذين يفوق عددهم ٢٠٠٠٠٠٠٠٠ المآتين مليون مستخدم و هذا العدد في تزايد كبير كل يوم  . من كثر ما يجذب المستخدمين لهذا البنامج الرائع التلي جرام telegram  انه بسيط جدا من حيث تحميله و تنصيبه و تشغيله و استخدامه  فهو غاية في البساطه لا يحتاج اي خص مساعده من اي احد لكي يتعامل معه او يقوم بممارسة استخدامه .ايضا امكانية ارسال و استقبال جميع انواع الملفات مثل الصور و الفديوهات و الوصوتيات و الورقيات و ايضا الرسائل الكتابيه او النصي . و الاتصال المباشر.

اهم مميزات تطبيق تليجرام Telegram

من المحتمل و من الطبيعي ان اكثر ما يشغل بالك و بال اى مستخدم جديد لاي برنامج للمره الاول ان يطلع علي ما يميز هذا البرنامج و لكي تعرف ما يميز برنامج اليوم . برذنمج التليجرام اطلع بتمعن  علي الآتي؛-
  • البرنامج مجاني بالكامل و متاح لجميع المستخدميين .
  • البرنامج بسيط جدا لا يحتاج للتوجيه .
  • البرنامج يمكنك من ارسال و استقتل الرسائل الكتابيه و الوساط مثل الصور و المقاطع الصوتيه و المقاطع المرئيه و الملفات بجميع انوعها .
  • البرنامج يمكنك من الاتصال امباشر و المراسله .
  • البرنامج آمن جدا  فلا يطلع علي الرسائل غير الطرفين المتراسلين . 
  • البرنامج يتمكن من استخدام الكاميرا الخاصه بك لكي تستطيع ان تلتط صورا و فديوهات مباشرة للارسال .
  • البرنامج يستخدم المايكرفون لكى تستطيع التسجيل مباشرة .
  • البرنامج يستخدم الارقام للبحث عن اصدقائك الذين يمكنك مراسلتهم.

الترخيص: مجانى Free
روابط التحميل 
تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر: اضغط هنا
تحميل برنامج تيليجرام للأندرويداضغط هنا
تحميل برنامج تيليجرام للأيفون وللأيباداضغط هنا
تحميل برنامج تيليجرام للويندوز فوناضغط هنا 
المشاركة السابقة
المشاركة التالية

0 التعليقات: